مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/23/2022 11:52:00 م

بايرن ميونخ يتجاوز كبوة الجولة الماضية من بوابة غرويتر فورت
 بايرن ميونخ يتجاوز كبوة الجولة الماضية من بوابة غرويتر فورت
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
   
المرحلة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الألماني

بايرن ميونخ & غرويتر فورت

عاد نادي بايرن ميونخ إلى سكة الإنتصارات مجدداً بعد ما سقط بشكلٍ مفاجئ في الجولة الماضية من منافسات البوندسليغا أمام بوخوم بالأربعة، وتعادل مع سالزبورغ النمساوي في دوري أبطال أوروبا.

فعلى الرغم من تأخر الفريق بالنتيجة أواخر الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة الثانية والأربعين، إلا أن نجم الفريق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي كان جاهزاً للعودة بالفريق إلى توهجه المعتاد.

حيث استطاع |ليفاندوفسكي| تعديل النتيجة بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني، بينما تكفلت النيران الصديقة بترجيح كفة العملاق البافاري، عندما سجل |سيبستيان غريسبيك| بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة الواحدة والستين.

في الدقيقة الثانية والثمانين عاد ليفاندوفسكي ليسجل الثالث للبايرن، رافعاً رصيده من الأهداف إلى ثمانية وعشرين هدفاً من ثلاثة وعشرين مباراة لعبها مع فريقه في الدوري. 

الهدف الرابع لبايرن ميونخ سجله الكاميروني تشوبو موتينغ في الوقت بدل الضائع من المباراة. 

بهذه النتيجة رفع كبير بافاريا نقاطه إلى خمسة وخمسين نقطة متقدماً على صاحب المركز الثاني نادي بوروسيا دورتموند بفارق ست نقاط. 

بوروسيا دورتموند & بوروسيا منشنغلادباخ

من جانبه نادي بوروسيا دورتموند، سحق ضيفه |غلادباخ| بسداسية نظيفة، سجل أهدافها ماركو ريوس ودونيال مالين في الشوط الأول، بينما سجل ماريوس وولف وموكوكو هدفين آخرين من صناعة نجم اللقاء ريوس، الذي عاد وسجل الهدف الخامس لفريقه والثاني له بينما ختم ايمري كان مهرجان أهداف دورتموند من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ضياء سليم 


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.